التخطي إلى المحتوى

سعر عملية الفيزر، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، من المعروف بأنه الكثير من الأشخاص يبحثون عن حلول للسمنة التي يتعرض لها الجسم بسبب تناول العديد من الأطعمة، التي تعمل على زيادة الوزن ومع زيادة الوزن تكثر الأمراض التي يتعرض لها الجسم، كما أن المظهر الخارجي للجسم يكون غير مستحب، فظهرت عدة حلول يمكن من خلالها حل تلك المشكلة سواء الطرق الطبيعية وهى أتباع نظام غذائي ومتابعة مع طبيب متخصص في التغذية الصحية والسليمة أو اللجوء للتدخل الطبي مثل عمليات الفيزر أو عمليات شفط الدهون.

سعر عملية الفيزر
سعر عملية الفيزر

تكلفة عملية شفط الدهون 2018

سعر عملية الفيزر

أصبحت تلك العملية من أكثر العمليات الشائعة في شفط الدهون، حيث إنها تقنية تعمل على شفط الدهون من خلال استخدام الموجات  فوق الصوتية، التي تقوم بإرسال ذبذبات تقوم بتفتيت الدهون وإذابتها من خلال تلك الموجات الصوتية، ثم تمديد الدهون وتفتيتها وسحبها من الجسم دون حدوث أضرار للجسم، حيث يتم سحب الدهون من خلال أنبوب رفيع يخرج منه موجات طاقة فوق صوتية تتوجه على الدهون بعيد عن الأعصاب والأوعية الدموية، ويصل الأنبوب إلى الخلايا الدهنية بدقة.

  • وأما عن سعر عمليات شفط الدهون فيزر فإنها تتراوح ما بين 8000 إلى 12 ألف جنيه مصري، للشفط في منطقة واحده.
  • كما أن سعر عمليات شفط الدهون في بعض المراكز خارج مصر فأنها تتعدى 1000 دولار للمنطقة الواحدة، وفي الولايات المتحدة الأمريكية تصل تكلفة العملية إلى 2500 دولار.
  • كما يتوقف سعر عملية الفيزر على عدة عوامل منها خبرة الجراح ومؤهلاته التي حصل عليها، المنطقة الجغرافية للجراح، شفط الدهون من البطن يختلف عن باقي أنحاء الجسم سواء في الذراعين أو الأرداف، الحالة الصحية للمريض.

عروض ماي واي لنهاية العام على العطور وأدوات التجميل 2018

مميزات عملية فيزر لشفط دهون الجسم

  1. من مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر، بأنه يقوم بإذابة الدهون من دون حدوث أضرار في الأوعية الدموية أو الأنسجة الداخلية، أو الأعصاب لمجاورة للخلايا الدهنية، ويتم استخدام الليزر تحت الجلد مباشرة مما له أضرار أقل في حدوث حروق.
  2. شفط الدهون بالفيزر يكون من خلال موجات طاقة تتوزع بشكل منتظم لإذابة الدهون، مما يساعد الطبيب في الوصول إلى مناطق دقيقة من الخلايا الدهنية وشفط الدهون بشكل دقيق ومنتظم.
  3. عند القيام بإجراء عملية الفيزر من خلال الموجات الصوتية فأنها تعمل على تحويل الطاقة الصوتية إلى طاقة اهتزازية ثم تختلط بالمحول الملحي الذي يتم وضعه في المنطقة المراد تفتيت الدهون بها ومن خلال الطاقة الاهتزازية يتم تحويل الدهون من حالتها الصلبة إلى السائلة بعد خلطها مع محلول الملح.
  4. كما أنه يمكن استخدام الخلايا الدهنية التي شفطها من الجسم مرة أخرى في حالة عمليات تكبير مناطق من الجسم عن طريق الدهون الذاتية، مثل عمليات تكبير المؤخرة والصدر، وذلك بفضل ان الحرارة توزع بشكل معتدل في عمليات الفيزر فتمنح شكل الجلد مظهر أفضل وطبيعي.
  5. بعد شفط الدهون يتم ارتداء الكورسية لمده تتراوح ما بين 3 إلى 6 أسابيع، حيث أنه يعمل على عدم تجميع السوائل في الجسم ومن المناطق التي تم شفط الدهون منها.

أضرار عملية الفيزر لشفط الدهون

  • يمكن أن يحدث حروق بسيطة بسبب استخدام الموجات فوق صوتية في إذابة الدهون.
  • يمكن أن لا يستجيب الجلد للشد بعد إذابة الدهون من المنطقة.
  • يمكن حدوث تراخي في الجلد أو التموج.
  • يمكن حدوث تصبغ في الجلد من منطقة شفط الدهون.
  • يمكن حدوث جلطات أثناء إجراء العملية يمكن أن تصل للرئة آو المخ.
  • يمكن حدوث اختلال في سوائل الجسم ويؤثر على الكلي والرئة.
  • يمكن الإصابة بعدوى بكتيرية في مناطق إجراء العملية وشفط الدهون.
  • يمكن حدوث بعض أعراض التورم والكدمات وعدم الشعور بالجلد والتخدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *