التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم عروض اليوسفي بدون كرتون التي تُعد أشهر بزار ومتجر لكافة الأجهزة والمستلزمات في دولة الكويت خاصة والوطن العربي عامة ويقدم البازار عروض لا تقبل المنافسة وفيما يلي سنتناول هذه العروض وأبرز الخصومات التي يقدمها.

عروض اليوسفي بدون كرتون

تتنوع المنتجات والأجهزة التي يقدمها اليوسفي وكذلك تتنوع الخصومات ما بين خصومات على أجهزة الكمبيوتر وخصومات على الأجهزة المنزلية والإلكترونية، وعروض على مستلزمات المكاتب ألعاب الأطفال وغيرها.

 

 

خصم 23% على الغسالات الأوتوماتك

يقدم اليوسفي بدون كرتون عرض هائل على الغسالات الأوتوماتك التي تتسع لأوزان تصل إلى 10 كيلو من الملابس والأغطية الثقيلة ومزودة بأداة التجفيف سريعة الدوران وبها كل المميزات التي تبحث عنها ربة المنزل.

عرض التخفيض 11% على أجهزة هاواوي

حيث يقدم اليوسفي بدون كرتون عرض وخصم يصل إلى 11% على هواتف هواوي الذكية والمُميزة مثل تليفون هواوي P30 pro ذو كاميرتين إحداهما أمامية والأخرى خلفية وذاكرة كبيرة تصل إلى 32 جيجا وشاشة رائعة.

خصم 30% على آلة تجهيز الطعام ( المايكرويف)

حيث يوفر متجر اليوسفي خصم كبير على جهاز المايكرويف المصنوع من التيفال حتى لا يتلصق به الطعام أو يحترق.

إقرأ ايضاً :  الأسعار والأوراق والشروط المطلوبة للتقديم لقرعة الحج 2020

خصم 45% على آلة صُنع الفيشار ( البوب كورن)

عرض هائل على جهاز الأوركا بوب كورن لصُنع الفيشار المُحبب للصغار والكبار ويصل الخصم إلى 45%

خصم 15% على مفرمة اللحوم

يوفر متجر اليوسفي لعملائه خصم أكثر من رائع يصل إلى 15% على مفرمة اللحوم التي لا غنى عنها في أي مطبخ، المفرمة صناعة يابانية فاخرة وماركة باناسونيك.

خصم 29% على فرن إعداد الطعام

يوفر متجر اليوسفي بدون كرتون لعملائه خصم 29% للفرن شارب الحديثة لينخفض سعرها من 24.500 دينار كويتي إلى  17.500 دينار، بادر بالشراء فقط من يوسفي بدون كرتون خصم هائل 25% .

حيث يقدم خصم على هاتف آبل آيفون الذهبي برو المُميز، 6.5 انش و 256جيجا بايت.

عرض وخصم 5% على جميع الأجهزة اللوحية

وهي فرصة سانحة لعشاق الأجهزة الحديثة وللطلاب الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية في دراستهم مثل اللاب توب والهواتف الذكية والتابلت حيث يوفر بزار اليوسفي بدون كرتون خصم يصل إلى 5% على هذه الأجهزة.

خصم خاص ومميز 36%

يقدم اليوسفي عرض من أكبر العروض التي لا تقبل المنافسة 36% على تابلت ماركة لينوفو تابلت بمميزات عديدة، 6.4 انش وذاكرة تصل إلى 32 جيجابايت حيث يمكن تخزين العديد من الملفات عليها بسهولة ويسر ودون الحاجة لكروت الميموري.

إقرأ ايضاً :  كتالوجات سيراميك السلاب 2020

خصم 23% على غسالة شارب

ويقدم متجر اليوسفي عروض اليوسفي بدون كرتون على غسالات شارب 9 كيلو المزودة بمجفف للملابس لينخفض سعرها من 129.000 دينار كويتي إلى 99.000 دينار كويتي.

شاشة ليد اتش دي وخصم يصل إلى 46%

ويُعد من أفضل العروض وأهمها حيث يوفر متجر اليوسفي هذا الخصم الهائل على شاشات أوركا 32 انش بمميزات عديدة ودرجة نقاء عالية بالنسبة للصورة والألوان.

خصم 45% على الهاند بلندر

يوفر اليوسفي عروض اليوسفي بدون كرتون خصم 45% على الخلاط اليدوي ( الهاند بلندر) 400 وات ليناسب سعره جميع المستويات.

طرق الدفع ووسائل الشحن

يُعتبر متجر اليوسفي  الأوسع انتشاراً في دول الشرق الأوسط ويوفر لعملائه تخفيض وخصومات حقيقية على كافة المنتجات التي يحتاجها الأفراد كما يوفر اليوسفي بدون كرتون عملية شحن وتوصيل للمنازل

في مدة وجيزة أما عن طرق الدفع فهي عديدة حيث يُمكن للعميل الدفع نقدًا أو باستخدام الفيزا والكريدت كارد، وجميع البطاقات الإئتمانية السارية يمكنك الدفع عن طريقها قيمة مشترياتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *