التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على موقع ارخص تذاكر طيران حيث تُعد خطوة حجز تذاكر الطيران من أصعب الترتيبات الخاصة برحلة السفر، حيث يقوم المسافر باستطلاع مواقع الحجز والبحث عن الموقع الأرخص لتذاكر الطيران، وتعتمد تلك الخطوة على شركة الطيران وتوقيت الحجز والكثير من العوامل التي تتحكم في سعر التذاكر، وفي الماضي كان يتم حجز تذاكر الطيران عن طريق شركات الطيران نفسها أو مكتب تنظيم الرحلات، والآن أصبح الأمر في غاية السهولة، وذلك من خلال المقارنة بين أسعار التذاكر وشركات الطيران.

موقع ارخص تذاكر طيران

موقع ارخص تذاكر طيران
موقع ارخص تذاكر طيران

موقع سكاي سكانر

يعد موقع Sky scanner من أفضل المواقع التي تعمل على قضاء احتياجات المسافرين، حيث يساعد في حجز تذاكر الطيران وحجز الفندق بالإضافة إلى تأجير سيارة في البلد التي يرغب المسافر بزيارتها، كما يساعدك أيضا في العثور على التوقيت المناسب لشراء تذكرة طيران ذات سعر منخفض، كل ما عليك فقط هو اختيار أفضل ميعاد للحصول على سعر مناسب.

موقع ويجو

يمتلك موقع Wego خبرة طويلة في عملية حجز التذاكر، حيث يقوم الموقع بتقديم الكثير من عروض شركات الطيران المتنوعة للوجهة التي يقصدها المسافر، فضلا عن قيام الموقع بترتيب نتائج البحث طبقا للرحلات الأقل تكلفة أو الأقل من حيث الوقت، وبذلك يكون لديك الكثير من الاختيارات المختلفة.

إقرأ ايضاً :  تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل في السعودية

موقع ايكسبديا

يقوم الموقع Expedia مع بداية تحديد الوجهة التي سوف يسافر منها المسافر والوجهة التي سوف يقصدها، بمنحه بعض الاختيارات والتي منها: اختيار حجز تذكرة الطيران أو حجز الفندق والتذكرة أو حجز الأثنين وسيارة أيضا، كما يقوم بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالرحلة وأسعار الدرجات المتنوعة والوزن المصرح به.

موقع فلاي إن

يعد موقع Fly in  أحد أهم وأرخص موقع تذاكر طيران، ويقوم بالبحث عن جميع تذاكر الطيران الخاصة بكافة الخطوط وفي التوقيت الذي يحدده المسافر، كما يقوم بعرض صور للطائرة من الخارج والداخل وصورة للمقعد الخاص بالمسافر، وإذا كانت مضاف للرحلة وجبة طعام أم لا، ومن أهم الدوافع لفكرة موقع Fly in محاولة تحديث وتطوير السفر المريح من حيث المفهوم والمضمون، وذلك من خلال العديد من الخدمات الإستثنائية والتي تتميز بالرفاهية والسهولة لجميع المسافرين على مستوى العالم.

موقع كاياك

ويتشابه موقع Kayak مع Sky Scanner، حيث يساعد المسافر في تحديد الشهر الذي يرغب بالسفر فيه وتحديد الوجهة السياحية للمسافر، كما يقوم بتقديم عروض متعددة لأرخص تذاكر طيران ولجميع البلدان في ذلك الوقت، ويحرص على استفادة المسافرين بالأسعار الخاصة والتي تقدمها شركات الطيران.

إقرأ ايضاً :  سعر سنتروم Centrum مكمل غذائي فى مصر 2020 والفوائد ودواعى الاستعمال

جوجل فلايتس

يستطيع المسافر من خلال خدمات محرك جوجل إمكانية حجز تذاكر الطيران وذلك بإستخدام Google flights، وينافس بها جوجل مواقع الحجز الأخرى في توفير الكثير من عروض شركات الطيران، كما يعمل على توفير إمكانية تحديد الدرجة التي يريد المسافر الركوب بها على الطائرة.

موقع مومندو

يعمل موقع Momondo على توفير تجربة سفر ممتعة وبأقل تكلفة، حيث يساعد المسافر في اختيار تذكرة سفر عادية وبأسعار رخيصة، كما يقوم بعرض خريطة كبيرة شاملة لمواقع مختلفة بالعالم، وعرض أسعار التذاكر الخاصة بكل موقع.

موقع تشيب اير

يعتبر موقع Cheap air أرخص موقع لتذاكر الطيران، حيث يوفر للمسافر إمكانية اختيار تذاكر سفر وبأرخص الأسعار وبأقل تكلفة ممكنة، بالإضافة إلى اخبار المسافر بكافة التفاصيل الخاصة برحلة المسافر وعروض شركات الطيران الأنسب له.

موقع برايس لاين

يساعد موقع Priceline على تقديم أفضل عروض شركات الطيران الخاصة برحلة المسافر وبأرخص الأسعار، كما يساعد في اختيار حجز الفندق وحجز تذكرة الطيران أيضا، ويعد أحد أهم مواقع حجز تذاكر الطيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *