التخطي إلى المحتوى

بورصة البيض الصحراوي ، البيض من الأمور الهامة بالحياة فهو به الكثير من القيمة الغذائية المفيدة جدا والهامة  وكذلك يستخدم في إعداد مئات الوصفات من الأكلات اللذيذة جدا والشهية، ولأن أسعار البيض داخل البورصة المصرية يتغير ما بين الحين والأخر لذا قررنا أن نوافيك بأحدث الأسعار لتكون على دراية كامل بأسعار السلع التي تقبل على شرائها يوميا وهنا نقدم بورصة البيض الصحراوي بالبورصة المصرية وباقي الأنواع الأخري.

بورصة البيض الصحراوي
بورصة البيض الصحراوي

بورصة البيض الصحراوي

  1. بورصة الصحراوي وبسيون(جمعة مسعد) للإنتاج البيض الأحمر والأبيض تقدم سعر 31 جنية للبيض الأحمر و29 جنية للبيض الأبيض.
  2. بورصة الصلحية لإنتاج البيض الأبيض وكذلك الأحمر تقدم سعرا للبيض الأبيض 29 جنية وكذلك الأحمر 32 جنية تقريبا.
  3. بورصة البنا لإنتاج البيض بنوعيه الأحمر والأبيض تقدم أسعارها لإنتاج البيض الأحمر بقيمة حوالي 31.5 جنية والأبيض 29.5 تقريبا.
  4. بورصة الزراعي الرئيسية (الحمامي) تقدم بعض الأسعار المختلفة قليلا عن أسعار إنتاج البيض الأحمر بسعر 31 جنية وكذلك الأبيض 29 جنية.
  5. بورصة كفر الرمل(قويسنا) تقدم أسعارها لإنتاج البيض بالبورصة المصرية تشمل 32 جنية للبيض الأحمر و29.5 بيض أبيض.
  6. بورصة أكتوبر(انشاص) لإنتاج البيض الأحمر وكذلك الأبيض يقدم أسعاره وهي سعر البيض الأحمر 31.5 والبيض الأبيض مطروح بالبورصة غدا بسعر 29.5.
  7. بورصة رشاد حمزة (العياط) لإنتاج البيض بنوعيه الأحمر والأبيض تقدم سعر البيض الأحمر 31.5 وسعر البيض الأبيض 29.5.
  8. بورصة الجوهري تقدم أسعار مختلفة عن باقي أسعار السوق في إنتاج البيض بأنواعه، فهي تقدم بيض أحمر كبير بسر يصل إلى 32.75جنية وبيض أبيض كبير 30 جنية، وبيض بلدي عتيق يتم تداوله في البورصة المصرية بسعر 33 جنيها مصريا.
  9. بورصة كمشيش ( المنوفية) تقدم أسعار البيض المنتج من قبلها 32 جنيها مصريا.
  10. بورصة (شوشة) المنيا تقدم أسعار انتاج البيض غدا بالبورصة 31.5 للبيض الأحمر والأبيض 29.5جنية، وسعر البيض الأبيض العتيق يصل غلى 32 جنية مصري.

نظرا الى تقلبات سعر الدولار فى سوق الصرف المصري فان اسعار البيض  تختلف من الدقيقة للأخر ولكن نحن نحاول بقدر الإمكان التواصل باستمرار معكم لإبلاغكم بكل ما هو جديد في بورصة إنتاج البيض والسعر المطروحة به بالسوق وبالطبع عندما يبحث العميل العادي عن سعر كرتونه البيض العادية فى الأسواق تصل تلك الأيام بين 35 للأبيض و 37 للبيض الأحمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *