التخطي إلى المحتوى

توقعات اسعار البيض غداً ، اختلاف أسعار البيض كل يوم عن اليوم السابق، ولأن البيض من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها لذا اختلاف أسعاره لا تؤثر على البيض التي يستهلك من قبل المستهلكين ، ولكن مع ارتفاع الأسعار قد يؤثر على الكمية المستخدمة وقد يلجأ البعض إلى تقليص كمية البيض التي يستهلكها كتوفير لبعض المصروفات ولكن لا يمكن أبدا الاستغناء عنه لأنه من الأكلات التي بها قيمة غذائية مهمة ويدخل في الكثير من وصفات الطعام المختلفة، واليوم نقدم توقعات اسعار البيض غداً بالبورصة المصرية وجميع الشركات المنتجة للبيض وأسعارها الدارجة بالبورصة.

توقعات اسعار البيض غداً
توقعات اسعار البيض غداً

توقعات اسعار البيض غداً

  1. بورصة الصلحية للبيض الأحمر يسجل 32.5 جنيه مصري، ويسجل البيض الأبيض 29.5 جنية مصري.
  2. بورصة البنا للبيض تسجل للبيض الأحمر 32 جنية مصري، ويسجل البيض الأبيض للبنا 30 جنية مصري.
  3. بورصة أكتوبر للبيض تسجل للبيض الأحمر بقيمة 32 جنية مصري والبيض الأبيض يسجل قيمة 30 جنية مصري.
  4. تسجل بورصة الزراعي الرئيسية (الحمامي) للبيض الأحمر 31.5والبيض الأبيض يسجل 29 جنية .
  5. بورصة رشاد حمزة( العياط) تسجل البيض الأحمر بقيمة تصل إلى 31.5 وكذلك يسجل البيض الأبيض 29.5 جنية مصري.
  6. بورصة كمشيش للبيض (المنوفية)تسجل للبيض بقسمة تصل إلى 32.25.
  7. بورصة البيض لكفور الرمل(قويسنا) تسجل لسعر البيض الأحمر بقيمة تصل حوالي إلى 32.25 والبيض الأبيض يصل تقريبا إلى 30 جنية مصري.
  8. سجلت بورصة الصحراوي وبسيون( جمعة مسعد) سجلت سعر البيض الأحمر 31.5 وكذلك البيض الأبيض سجل قيمة تصل إلى 29.5جنيها مصريا لا غير.
  9. وسجلت بورصة المنيا (شوشة) قيمة للبيض الأحمر تسجل ب32 جنية مصري، والبيض الأبيض يسجل 30 جنية مصري، ويسجل البيض البلدي العتيق قيمة تصل إلى 32 جنيها مصريا.
  10. بورصة الجوهري سجلت اليوم بيض أحمر حجم كبير 33.5 وبيض أبيض كبيرة قيمة 31 وكذلك سجل البيض البلدي العتيق 33 جنيها مصريا.
إقرأ ايضاً :  قائمة ومنيو اسعار كنتاكى 2018

ملحوظة :-

السعر فى المحلات والسوبر ماركت يترواح بزيادة 3 جنيهات عن سعر البورصة فى معظم انحاء الجمهورية سواء للبيض الابيض او الاحمر .وتابعنا يوميا فى اسعار اليوم وسوف نقدم أسعار البيض أولا بأول في البورصة المصرية وبأدق التفاصيل ولمعرفة كل جديد يمكنك متابعتنا ونحن سوف نوافيك بكل ما هو جديد على ساحة البورصة والأسعار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *